بدأت الشعور بالغثيان و احيانا الاستفراغ منذ ان بدأت ان اتناول هذه الادوية tinidazole , ofloxacin , urinex ماذا افعل ؟

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 34 سنة 3 October 2022 576
بدأت الشعور بالغثيان و احيانا الاستفراغ منذ ان بدأت ان اتناول هذه الادوية tinidazole , ofloxacin , urinex ماذا افعل ؟

اجابات الاطباء

د. طارق عصام
3 October 2022 الجهاز الهضمي والكبد
يمكن لهذه الادويه إنت تنسب في هذه الاعراض بمجرد انتهاء العلاج سوف تتوقف هذه الاعراض اقرأ المزيد
يمكن لهذه الادويه إنت تنسب في هذه الاعراض بمجرد انتهاء العلاج سوف تتوقف هذه الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية