انا اعاني من قولون و توسع في فم المعده و ارتجاع في المري و اعطاني ال د

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 14 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2688
انا أعاني من قولون و توسع في فم المعده و ارتجاع في المري و أعطاني الدكتور دواء solain لآم المعده ؟ هل هو مفيد امانه دواء اعصاب ؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
16 March 2016 الجهاز الهضمي والكبد
هو دواء اعصاب لا انصح به تجنب المأكولات والمشروبات, والتي يتاحظها بأنها تزيد الأعراض بزيادة الارتجاع.مثل التدخين. الكحول.الأطعمة الحارة.- الفلفل.-... اقرأ المزيد
هو دواء اعصاب لا انصح به تجنب المأكولات والمشروبات, والتي يتاحظها بأنها تزيد الأعراض بزيادة الارتجاع.مثل التدخين. الكحول.الأطعمة الحارة.- الفلفل.- البهارات.قرحة المعدة.- القلق والتوتر. - تجنب النوم مباشرة بعد تناول الوجبات، بل لا بد أن يكون بين آخر وجبة والنوم مدة لا تقل عن ثلاث ساعات. اتمنى عليك اجراء غحص الجرثومة الحلزونية واعلامي بالنتيجة لوضع علاج نهائي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية