مشاكل بالهضم فقدان وزن شحوب البشره وارهاق شديد

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 27 سنة 6 April 2022 تم تعديله في 7 April 2022 3970
انا اخدت ادويه حموضه لارتجاع المري فتره طويله ٣ شهور وكل ما بتعب بكرره هل دا بيؤثر ع حمض المعده وبيقف عمل المعده وبالتالي بيحصل عسر هضم وسوء امتصاص؟ ولا مفيش علاقه

اجابات الاطباء

د. محمود صفوت نجم
7 April 2022 باطنية
دواء المعده مبيوقفش المعده. بيحمي المعده من اي مضاعفات ممكن تحصل. فقدان الوزن ده لازم تشوفي دا ايه سببه و... اقرأ المزيد
دواء المعده مبيوقفش المعده. بيحمي المعده من اي مضاعفات ممكن تحصل. فقدان الوزن ده لازم تشوفي دا ايه سببه و غالبا شحوب للوجه و الارهاق نتيجة انيميا في الدم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية