اعاني من تغير مفاجىء في المزاج وشعور بالخوف كلما شعرت بالفرح رغم انه لا شىء يستدعي للخوف واحيانا اصاب بكآبة شديدة مع العلم ان لدي قولون عصبيهل يوجد دواء استطيع استخدامه لحالتي

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 25 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 881
اعاني من تغير مفاجىء في المزاج وشعور بالخوف كلما شعرت بالفرح رغم انه لا شىء يستدعي للخوف واحيانا اصاب بكآبة شديدة مع العلم ان لدي قولون عصبيهل يوجد دواء استطيع استخدامه لحالتي

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
25 June 2017 الجهاز الهضمي والكبد
الحالة من نوبات الانفعالات المزاجية يفيد فيها كثير من العلاجات غير دواءية مثل شغل الوقت في هواية مفيدة او عمل... اقرأ المزيد
الحالة من نوبات الانفعالات المزاجية يفيد فيها كثير من العلاجات غير دواءية مثل شغل الوقت في هواية مفيدة او عمل تطوع مع الابتعاد عن التلفاز والراديو والمنبهات. استشارات معالج نفسي. فيه ادوية لو فشلت الطرق بالاعلى تساعد تعديل المزاج لكنها تلزم المداومة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من العقم أو من تأخر الحمل؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية