اعاني احيانا من خروج دم احمر مع البراز .دهبت للطبيب فاخبرني اني اعاني من شرخ صغير ووصف لي اكياس duphelac و مرهم .لكن بعد 6 اشهر لاحظت ظهور الدم مع البراز ارجوك هل حالتي خطيرة

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 37 سنة 20 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2341
اعاني احيانا من خروج دم احمر مع البراز .دهبت للطبيب فاخبرني اني اعاني من شرخ صغير ووصف لي اكياس duphelac و مرهم .لكن بعد 6 اشهر لاحظت ظهور الدم مع البراز ارجوك هل حالتي خطيرة

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
23 October 2017 الجهاز الهضمي والكبد
الدواء الذي وصفه لك هو ملين انا ارى انه من الافضل هو الذهاب الى الطبيب الجراح لفحص المخرج ووضع العلاج... اقرأ المزيد
الدواء الذي وصفه لك هو ملين انا ارى انه من الافضل هو الذهاب الى الطبيب الجراح لفحص المخرج ووضع العلاج المناسب من ناحي الامساك يمكن محاربته بالاكثار من شرب الماء والاعتماد على الالياف في الطعام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية