أشعر بالدوار واتقياء عند إستعمال وسائل النقل . ما هو السبب وماهو العلاج ,وهل هناك علاج نهائي بدل شرب أقراص الدرمامين ?
اجابات الاطباء
يجب مراجعة طبيب انف اذن وحنجرة لفحص الاذن وما اذا كان هناك اي مشكلة فيها وايضا لمعرفة ما اذا كان... اقرأ المزيد
يجب مراجعة طبيب انف اذن وحنجرة لفحص الاذن وما اذا كان هناك اي مشكلة فيها وايضا لمعرفة ما اذا كان هناك التهاب في العصب الثامن وهو المسؤول عن التوازن ربما استشارة طبيب الجهاز العصبي ضرورية ايضا لمعرفة السبب وتأكيد التشخيص لوضع العلاج المناسب
استشر طبيب اخصائي أذنية لهذا الموضوع. اقرأ المزيد
استشر طبيب اخصائي أذنية لهذا الموضوع.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.