إسهال شديد في البراز مع الم

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 13 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1443
إسهال شديد في البراز مع الم

اجابات الاطباء

الدكتور نسيب الشبلي
14 November 2014 جراحة عامة
لامانع من تناول دواء الميترونيدازول وان لم يتم توقف الاسهال بعد ثالث حبة ..راجع طبيبك. اقرأ المزيد
لامانع من تناول دواء الميترونيدازول وان لم يتم توقف الاسهال بعد ثالث حبة ..راجع طبيبك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية