اسالك طبيب امي تستعمل النكسيوم للمعدة مستمرة عليه وحدث للاسف لها التها

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 1 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1407
مرحبا أريد أن أسألك طبيب أمي تستعمل النكسيوم للمعدة مستمرة عليه وحدث للأسف لها إلتهاب بالمعدة . عمرها 45 و أصابها ألم بالامس ،بأي دواء تنصح تستعمل وهل له آثار جانبية ؟ أخاف

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
1 February 2016 الجهاز الهضمي والكبد
ليس كل الم في المعدة يكون التهابا في المعدة. انت ذكرت التشخيص و لم تذكري العوارض . يمكن ان يكون... اقرأ المزيد
ليس كل الم في المعدة يكون التهابا في المعدة. انت ذكرت التشخيص و لم تذكري العوارض . يمكن ان يكون اسباب عديدة للألم في هذه المنطقة من البطن و يفضل زيارة طبيب امراض باطنية لمعرفة السبب. ثانيا ، لماذا هي تستعمل هذا الدواء بشكل مستمر ؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية