السلام عليكم اخواني لقد سالت عن حالة التعب وارتفاع في درجة الحرارة سببه الناسور ام شيء اخر ولكن لم القى جوابا انا جد خائف علما انني اعالج بتقنية السيتون منذ حوالي 15 يوم واشعر احينا بالتعب وارتفاع في درجة الحرارة فما هو السبب ارجو اجابة واضحة وجزاكم الله خيرا اخاوني
اجابات الاطباء
لمعرفة ان كان التعب و الارتفاع في درجة الحرارة هو بسبب الناسور ام لا ، يجب زيارة الطبيب لاجراء الفحوصات... اقرأ المزيد
لمعرفة ان كان التعب و الارتفاع في درجة الحرارة هو بسبب الناسور ام لا ، يجب زيارة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة ، و للمعاينة السريرية ، فأي معاناة من التهاب او جرثومة او فيروس يمكن ان يسبب الارتفاع في درجة الحرارة و التعب .
من ناحية انك خائف لا اعلم لماذا الخوف فأي انسان يمكنه ان يعاني من هذه الاعراض عند وجود التهاب او فيروس او بكتيريا .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.