احس احيان بالم فوق معدتي واحيان احسه مثل القشعريرة ويروح واذا شربت اي مادة فيها كافيين اتعب احس بتوتر وقلق واحس بذا الشي يشع فوق معدتي وجسمي كله العضلات ترتعش .

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 27 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2795
احس احيان بالم فوق معدتي واحيان احسه مثل القشعريرة ويروح واذا شربت اي مادة فيها كافيين اتعب احس بتوتر وقلق واحس بذا الشي يشع فوق معدتي وجسمي كله العضلات ترتعش .

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
28 April 2015 الجهاز الهضمي والكبد
انها حالة توتر عام تعانين منها و المعدة بطبيعة الحال تستجيب للتوتر في الجسم و ليس المعدة فقط و لكن... اقرأ المزيد
انها حالة توتر عام تعانين منها و المعدة بطبيعة الحال تستجيب للتوتر في الجسم و ليس المعدة فقط و لكن الجهاز الهضمي بشكل عام . ان كل الذي ذكرتيه ما عدا الألم فوق المعدة ,لا علاقة له بالمعدة . ان الكافيين يزيد حالة التوتر . هناك أسباب كثيرة تسبب حالة التوتر العام في الجسم و من أهمها ارتفاع هرمونات الغدة الدرقية . ان قمت بزيارة طبيب الغدد الصم فلا ضرر بذلك .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية