والدتي تعاني من سعال شديد

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى، 29 سنة 21 April 2022 تم تعديله في 22 April 2022 697
هل دواء Betahistine arrow يسبب السعال الشديد. لان الوالدة لديها سعال شديد ويشتد بالليل وهي من المدخنين فهل ممكن ان يكون الدواء سبب هذا السعال. رجاء الرد بسرعة لاكي نعرف ماذا نفعل وشكر

اجابات الاطباء

د. خليل زيان
22 April 2022 صدرية
عادة هذا الدواء لا يتسبب في سعال. بالنسبة لامك من الافضل استشارت طبيبها اقرأ المزيد
عادة هذا الدواء لا يتسبب في سعال. بالنسبة لامك من الافضل استشارت طبيبها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية