مستء الخير قمت منذ ٦ اشهر بتركيب عدسات ايماكس على الاسنان بعد برد الاسنان بسبب وجود مشكلة لدي في بروز الاسنان الامامية
الان بدأ ضرس العقل بالنزول
هل ممكن ان تتأثر عدسات ايماكس بسبب ضرس العقل
حيث انني لاحظت كأن هناك بروز في اسناني مرة اخرى
ام انها لا يمكن للاسنان ان تتحرك بعد بردها
اجابات الاطباء
مساء النور سيدي
في بعض الحلات من الممكن ان يؤثر ضرس العقل على ارتصاف الاسنان لاكن بشكل طفيف جدا ونادر... اقرأ المزيد
مساء النور سيدي
في بعض الحلات من الممكن ان يؤثر ضرس العقل على ارتصاف الاسنان لاكن بشكل طفيف جدا ونادر
انصحك بمراجعة طبيب الاسنان لاجراء المزيد من الفحوص وتلقي العلاج المناسب قبل تفاقم الحالة
مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.