ضرسي يؤلمني بالاضافة لانفي عيني راسي صدري جهة الضرس فهل ان الامر خطير

أمراض الأسنان
أنثى 29 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2779
ضرسي يؤلمني بالاضافة لأنفي عيني رأسي صدري جهة الضرس فهل هذا أن الامر خطير؟؟؟

اجابات الاطباء

د. اماني العساف
2 September 2016 طب اسنان
الام الضرس تسبب هذه الاعراض..... لا يوجد هناك شيئ خطير لكن يجب المسارعة في الذهاب الى الطبيب و تلقي العلاج اقرأ المزيد
الام الضرس تسبب هذه الاعراض..... لا يوجد هناك شيئ خطير لكن يجب المسارعة في الذهاب الى الطبيب و تلقي العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
خمسة أسئلة عن كورونا تشغل بال الناس مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
بروتين بار مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية