الم بعد حشوة الاسنان

أمراض الأسنان
أنثى، 44 سنة 10 August 2022 1515
تم تشخيص الحالة بوجود الم في السن الاخير ( العقل) وتم حشوة الاسنان بالاضافة الى حشوة مؤقته للسن المجاور بعد سقوط الحشوة السابقة ..بعد الحشوة بيوم اعاني من ألم متفاوت القوة يبدأ احيانا من الظهر ويزداد ليلا تم وصف مضاد حيوي واليوم ٣ ايام من اخذ المضاد ولا يزال الالم ما هي المشكلة ؟ وما ذا افعل؟

اجابات الاطباء

الدكتورة نهروان بركات
10 August 2022 طب اسنان
لا داعي المضاد الحيوي إذا كان الالم نتيجة قرب التسوس من العصب حيث تلزم بهذه الحاله علاج عصب السن ز... اقرأ المزيد
لا داعي المضاد الحيوي إذا كان الالم نتيجة قرب التسوس من العصب حيث تلزم بهذه الحاله علاج عصب السن ز أرجح أن يكون المضاد الحيوي قد تم وصفه بسبب وجود التهاب في الانسجه المحيطة ب ضرس العقل سلامتك انصحك لزيارة طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية