والاورام بعد الحقن واسبابها

الطب العام
ذكر، 37 سنة 11 August 2023 تم تعديله في 12 August 2023 5290
وضعو الحقنة في يدي اليمنى واليسرى تحت الاصابع لتمرير الدواء...لإجراء عملية الفتق وبعد ١٥ يوم من الانتهاء مكان الحقن اصبح محمرا ويصاحبه ورم ظاهر والم في كلتا اليدين ماذا يحدث?

الملفات المرفقة:

c2edc4d2-ed25-4752-af79-5b65a8e607bf

اجابات الاطباء

د. دانه حمد سعيد جمعه
12 August 2023 طب الاسرة
مرحبا بك ، هناك عدة مسببات ومنها: الفرط التحسسي ، التهاب من ابرة الحقنه لانها ملوثة ، او حدوث استجابة... اقرأ المزيد
مرحبا بك ، هناك عدة مسببات ومنها: الفرط التحسسي ، التهاب من ابرة الحقنه لانها ملوثة ، او حدوث استجابة مناعية ذاتية ، او احتقان في مكان الابره بسبب دخول الهواء اثناء الحقن ، وبالنسبة للعلاج يمكن استخدام كمادات بارده او تناول المسكنات او استخدام المضادات الحيويه في حال اصبت بالتلوث ويجب عليك المتابعه مع الطبيب المختص وعمل الفحوصات لمعرفة السبب الرئيسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية