مشكلتى باختصارعندى انيميا بنسبة وعندى تنميل ف الاطراف بس زاد جدا ف رجل

الطب العام
أنثى 3 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1753
مشكلتى باختصارعندى انيميا بنسبة 9 وعندى تنميل ف الاطراف بس زاد جدا ف رجلى وحاسة دايما بهبوط كانى هقع بس مش بقع ورغم الهبوط بحس انى بسمع دقات قلبي ف ودنى و دماغى دا طبيعى !!!!

اجابات الاطباء

الدكتور احمد الرومي
3 July 2015 طب عام
يجب معرفة سبب فقر الدم ومعالجته كلها اعراض نتيجه لفقر الدم اقرأ المزيد
يجب معرفة سبب فقر الدم ومعالجته كلها اعراض نتيجه لفقر الدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية