سؤال من ذكر سنة

الطب العام

لما بقف بعد الجلوس بحس اني دايخ ودماغي بتلف وهقع لو ما مسكتش في اي حاجه واحس بصعوبه في التنفس وريقي ناشف وحللت طلعت الانيميا 9،5 وكمان بحس ان دماغي بتنمل

icon تم إنشاؤها في 7 مارس 2019
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 4729
لما بقف بعد الجلوس بحس اني دايخ ودماغي بتلف وهقع لو ما مسكتش في اي حاجه واحس بصعوبه في التنفس وريقي ناشف وحللت طلعت الانيميا 9،5 وكمان بحس ان دماغي بتنمل

إجابات الأطباء على السؤال

ابعتلنا صوره من التحليل عشان نتأكد من نوع الأنيميا ووصف العلاج 0 2019-03-13T15:18:18+00:00 2019-03-13T15:18:18+00:00
ابعتلنا صوره من التحليل عشان نتأكد من نوع الأنيميا ووصف العلاج اقرأ المزيد
ابعتلنا صوره من التحليل عشان نتأكد من نوع الأنيميا ووصف العلاج
دى اعراض انميا شديده تسبب لك الدوخه يجب الكشف لدى طبيب باطنى لمعرفه السبب ووصف العلاج المناسب 0 2019-03-12T04:23:04+00:00 2019-03-12T04:23:04+00:00
دى اعراض انميا شديده تسبب لك الدوخه يجب الكشف لدى طبيب باطنى لمعرفه السبب ووصف العلاج المناسب اقرأ المزيد
دى اعراض انميا شديده تسبب لك الدوخه يجب الكشف لدى طبيب باطنى لمعرفه السبب ووصف العلاج المناسب
هذه أعراض فقر الدم يرجى المتابعة مع طبيب امراض دم لضرورة معرفة نوع الانيميا وسببها وأخذ العلاج المناسب 0 2019-03-08T18:57:34+00:00 2019-03-08T18:57:34+00:00
هذه أعراض فقر الدم يرجى المتابعة مع طبيب امراض دم لضرورة معرفة نوع الانيميا وسببها وأخذ العلاج المناسب اقرأ المزيد
هذه أعراض فقر الدم يرجى المتابعة مع طبيب امراض دم لضرورة معرفة نوع الانيميا وسببها وأخذ العلاج المناسب
نسبة الهيموجلوبين منخفضة ، وهذه أعراض أنيميا ، يرجى عرض بقية تحليل الدم لمعرفة نوع الأنيميا من أجل التشخيص والعلاج 0 2019-03-07T21:10:29+00:00 2020-09-20T10:11:35+00:00
نسبة الهيموجلوبين منخفضة ، وهذه أعراض أنيميا ، يرجى عرض بقية تحليل الدم لمعرفة نوع الأنيميا من أجل التشخيص والعلاج اقرأ المزيد
نسبة الهيموجلوبين منخفضة ، وهذه أعراض أنيميا ، يرجى عرض بقية تحليل الدم لمعرفة نوع الأنيميا من أجل التشخيص والعلاج

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لا تؤجل أعمالك الى ما بعد الغداء مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الرعاية الصحية عن بعد لما بعد الجراحة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص