لدي الم في اسفل يمين الحوض و ارتفاع درجه الحراره احيانا واعاني من الاسهال بين حين واخر،
اجابات الاطباء
يتطلب الفحص السريري, راجع الطبيب ,قديفيدك الباراسيتامول قد يكون بسبب الحرارة أو البرودة اضطرابات الجهاز ال هضمي ,او يكون يرتيكاري... اقرأ المزيد
يتطلب الفحص السريري, راجع الطبيب ,قديفيدك الباراسيتامول قد يكون بسبب الحرارة أو البرودة اضطرابات الجهاز ال هضمي ,او يكون يرتيكاري فيزيائية او نفسيةسلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.