قبل يومين شعرت بالبرد ولم أغطي نفسي فورا. وفي اليوم الثاني أصابتني دوخة شديدة ولعيان ولا زالت حتى اليوم ما العلاج الافضل للتخلص منها؟

icon 25 يناير 2018
icon 713
قبل يومين شعرت بالبرد ولم أغطي نفسي فورا. وفي اليوم الثاني أصابتني دوخة شديدة ولعيان ولا زالت حتى اليوم ما العلاج الافضل للتخلص منها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نزلة البرد فيروسيه علاجها تشرب دا في وعصير طبيعي 0 2018-02-17 23:30:10
الدكتور احمد محمد علي
الدكتور احمد محمد علي
طب عام
نزلة البرد فيروسيه علاجها تشرب دا في وعصير طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

من سنتين حدث عندي اغماء لااعرف كم الوقت لاني كنت لوحدي وعندما افقت احسست بوجود كدمه في الراس واستمرت 6...

غالباً ما تكون الكدمة التي تتحدثين عنها هي ناتجة عن ضربة السقوط أثناء الإغماء .. الحالة لا تدعو للقلق لكن لا بأس بمتابعة طبيب جراحة للكشف عن مكان الكدمة و الألم وعمل الفحوص اللازمة.. لأنه في بعض الحالات يتلو الكدمات تنخر بسيط في النسيج أو تليف بسيط خاصة للنسيج العضلي و يؤدي لإستمرار الألم لفترة طويلة ..

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

منذ شهر شعرت فجأة بدوار وغثيان وببرود في الجسم وتعرق شديد ولم استطع اكمال المشي واضطررت للجلوس بضعة دقايق زرت...

مرحبا، طالما نتائج التحاليل لديك كانت سليمة فلا تقلق ، واعراض الجلطه: الم في الجهه اليسرى من الصدر ، الاغماء ، الغثيان مع القيء، التعرق الشديد البارد، الم الذراع او الظهر او الكتف ،الشعور بالتعب ، الو الفك او الرقبة ، ، وما حصل معك من مشروب الزنجبيل قد يكون رد فعل تحسسي ، وزيادة استهلاك الزنجبيل قد يسبب سيولة في الدم عكس التجلط..

سؤال من ذكر سنة 35

في الطب العام

بدات الاعراض بالاحساس بصعوبة في النفس و تبع ذلك الشعور بالقيء ثم اسهال ثم قيء كل ما اكلته ... بعد...

اخد ادويه تقلل التهابات المعده و مضاد حيوي للاسهال مع عمل تحليل كوفيد و عمل صوره دم كامله و غازات بالدم معرفه درجه تشبع الأكسجين بالدم و العزل المنزلي لحين زوال الأعراض

سؤال من أنثى سنة 24

في الطب العام

مرحبا أنا أعمل في مختبر و اقف لفترات طويلة و لكن بالأمس حصلت معي حالة لأول مرة كنت واقفة لمدة...

هذه حالة شائعة تُعرف باسم النوبة الوعائية المبهمة. يمكن أن يكون بسبب الوقوف لفترة طويلة. لا شيء يدعو للقلق. تأكد من الحفاظ على رطوبتك وحافظ على التغذية الجيدة وتجنب الوقوف لفترات طويلة (يمكنك الجلوس لفترة ثم مواصلة عملك)This is a common condition, known as a vasovagal episode. It can be due to standing for a long time. It is nothing to be worried about. Make sure to stay hydrated and keep up the good nutrition and avoid prolonged standing (you can sit down for a while then continue your work)

سؤال من ذكر سنة 24

في الطب العام

اليوم ال ٨ الها من تاريخ فحصها واليوم ١١ من تاريخ ظهور الاعراض والتعب الحرارة بتروح بالنهار بعدين بترجع قريب...

الاعراض التي تعاني منها المريضة هي اعراض تحصل مع مريض الكورونا ز لكن يجب معرفة عمر المريضة والامراض المزمنة التي تعاني منها قبل اصابة الكورونا واذا كانت مدخنة او ارجيلة. وكم هي نسبة الاكسجين بالدم .

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

فيني دوخه صار لها اكثر من اسبوع وما ارتاح منها شوي الا اذا جلست او اذااستلقيت على الفراش ونادراً ما...

السلام عليكم مرحبا بك هناك عده احتمالات أساسيه لدوخه و منها أمراض الأذنين و أمراض الاعصاب في الغالب انصحك بالذهاب لأخصائي أنف و إذن و حنجره للفحص اي التهابات قد تؤثر على الإذن الوسطى و على أساس التشخيص سيوصف لك العلاج المناسب و من الاحتمالات ايضا أنيميا او تغير في ضغط الدم و اذا كنت متزوجه أرجو فحص الدم ممكن تكون حامل و هذه بدايه وحم .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه