قبل فتره اخذت حبوب natrilix عن غير قصد و انا لست من مرضى الضغط ومر يومان و انا اشعر بتعرق مفاجئ مصحوب بدوار شديد و صداع في مقدمه الراس و الدوخه تأتي كل حين، ما العمل!
اجابات الاطباء
خلال ثلاثة ايام سيتخلص الجسم من الدواء ..وستذهب الاعراض ان شاء الله..اكثري من شرب السوائل خاصة الماء..واذا استمرت الاعراض يجب... اقرأ المزيد
خلال ثلاثة ايام سيتخلص الجسم من الدواء ..وستذهب الاعراض ان شاء الله..اكثري من شرب السوائل خاصة الماء..واذا استمرت الاعراض يجب مراجعة الطبيب لاجراء فحص سريري او لعمل فحوصات مخبرية اذا احتاج الامر.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.