شحوب و اصفرار الوجه بعد الرجيم مستمر من 5 سنوات

الطب العام
ذكر، 36 سنة 28 October 2021 664
السلام عليكم ، قبل 5 سنوات كنت قد قمت بريجيم قاسي فقدت خلاله اكثر من 20 كيلو في ظرف 5 شهور وخلال فترة نزول الوزن بدأ لوني يتغير من أبيض محمر الى شاحب كأني مريض او ماشابه ، و قد رجع وزني بعد ذلك لكن لوني لم يعد الى طبيعته ، ارجوا مساعدتكم ولكم جزيل الشكر .

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
انواع حشوات الاسنان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
طرق للتمرين إذا كنت تكره ممارسة الرياضة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية