نقص فيتامين د و الام مفاصل

الطب العام
أنثى، 35 سنة 20 October 2021 602
السلام عليكم..عندي 30عام اعاني من إرهاق عام دائم و تكسر بالضروس بتحليل 25OH-vitamin-D(total). نسبتي 6.36ng/m

الملفات المرفقة:

16347200247197073980605103499314

اجابات الاطباء

د. ساجده عوض الطراونه
20 October 2021 طب عام
عليك المتابعه مع طبيبك لإعطاءك الجرعه المناسبه من فيتامين د وغالبا ما تكون خمسون الف وحده حبه كل أسبوع لمدة... اقرأ المزيد
عليك المتابعه مع طبيبك لإعطاءك الجرعه المناسبه من فيتامين د وغالبا ما تكون خمسون الف وحده حبه كل أسبوع لمدة ٣ أشهر نقص فيتامين د يؤدي إلى ألم في العظام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية