صباح ال اعاني من سنتين من مشكلة ت لون اصابع القدم الى اللون الاسود هل

الطب العام
أنثى 15 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1373
صباح الخير اعاني من سنتين من مشكلة تحول لون أصابع القدم الى اللون الأسود هل هي متعلقة بظاهرة رينود؟ وبالشتاء تتورم الاصابع ويصاحبها احمرار بالجلد وحكه شديدة مع حراره.

اجابات الاطباء

الدكتور احمد حجازي
17 March 2016 طب عام
الرينود عباره عن انقباض في الأوعية الدمويه للاطراف عند التعرض لمؤثرات معينه مثل شده البرودة و تؤدي الي تغير لون... اقرأ المزيد
الرينود عباره عن انقباض في الأوعية الدمويه للاطراف عند التعرض لمؤثرات معينه مثل شده البرودة و تؤدي الي تغير لون الأطراف الي الأزرق مع الم و تورم مما يشابه حالتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية