ارتفاع النحاس بالجسم

الطب العام
أنثى، 25 سنة 14 April 2023 تم تعديله في 26 April 2023 1448
شربت ادويه تحتوي على النحاس لمدة خمس ايام ثم ظهرت علي اعراض صداع والم بالبطن خفيف والم الخواصر ودوخه بسيطه ووقفت الادوريه واكلت تمر وكثرة مويه على طبيعي او في ضرر وش اسوي

اجابات الاطباء

د. احمد الرواشدة
26 April 2023 طب عام
بغض النظر عن مكونات الدواء فأن استعمال اي علاج بدون الالتزام بوصفه الطبيب او بالجرعات المحدده قد يكون ضاراانت لم... اقرأ المزيد
بغض النظر عن مكونات الدواء فأن استعمال اي علاج بدون الالتزام بوصفه الطبيب او بالجرعات المحدده قد يكون ضاراانت لم تحدد طريقه استعمال العلاج لكن في حاله وجود اعراض او اخذ العلاج بدون الالتزام فالنصيحه هي التوجه لاقرب مستشفى من اجل تقييم الحاله سريريا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

ماهي هذه الادوية؟ هل هناك امراض سابقة مشخصة كفرط نحاس في الجسم؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل على الإنسان شرب الحليب للحفاظ على صحته؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شربة زيت الخروع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية