سيدي الفاضل ابي ذو هو الآن يتناول دواء لاجاكتيل حيث يعاني من قلةالنوم

الطب العام
ذكر 24 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1053
سيدي الفاضل ، أبي ذو 82 هو الآن يتناول دواء" لاجاكتيل 4%" ، حيث يعاني من قلةالنوم، وهو مصاب بمرض الزهايمر. السؤال : هل لهذا الدواء خطورة على صحته؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ابن أبي أصيبعة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
 جزر ابيض مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية