تنتفخ عيني كلما اخدت مسكن للاوجاع البطن او اسنان او الحمى او الزكام . لدرجة لم اعد اخد حتى مسكن .ما الحل

الطب العام
أنثى 27 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1008
تنتفخ عيني كلما اخدت مسكن للاوجاع البطن او اسنان او الحمى او الزكام . لدرجة لم اعد اخد حتى مسكن .ما الحل

اجابات الاطباء

الدكتور عامر وليد
31 December 2016 طب عام
حاول فحص وظائف الكلى و لربما كنت تعاني من تحسس من ادوية معينة استشر طبيب لتغيير نوعية المسكن اقرأ المزيد
حاول فحص وظائف الكلى و لربما كنت تعاني من تحسس من ادوية معينة استشر طبيب لتغيير نوعية المسكن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
انتفاخ البطن عند الحامل مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
الفرق بين انتفاخ البطن والقولون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية