سؤال من ذكر 30 سنة

الطب العام

هل هذه اعراض جلطه ام اعراض ايه وهل في ضرر على المريض للعد المزكور

icon تم إنشاؤها في 19 أغسطس 2020
icon تم تعديله في 20 يونيو 2021
icon 4015
تكسير كامل في الجسم وتنميل في الجانب الايسر من الجسم وصداع شديد والام في الضهر والمعده وواخد 14 برشامة اسبوسيد حتي الان من الثانية عشرة منتصف الليل

إجابات الأطباء على السؤال

14 برشامة اسبوسيد ؟!! العامل النفسي ممكن يكون سبب في حالة العصبية الزائدة او اي مشاكل اخريقياس درجة الحرارة وقياس الضغط والسكر واستشارة دكتور اعصاب

1 2020-08-26T15:55:41+00:00 2020-08-26T20:44:01+00:00

14 برشامة اسبوسيد ؟!! العامل النفسي ممكن يكون سبب في حالة العصبية الزائدة او اي مشاكل اخريقياس درجة الحرارة وقياس... اقرأ المزيد

14 برشامة اسبوسيد ؟!! العامل النفسي ممكن يكون سبب في حالة العصبية الزائدة او اي مشاكل اخريقياس درجة الحرارة وقياس الضغط والسكر واستشارة دكتور اعصاب

تشخيص الجلطة يعتمد على الأعراض الإكلينيكية والتاريخ المرضى والتصوير بالرنين المغناطيسي على المخ وبالتالي فور حدوث الأعراض عليك التوجه لأطوارئ أقرب مستشفى لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة 0 2020-08-19T10:33:50+00:00 2020-08-19T10:33:50+00:00
تشخيص الجلطة يعتمد على الأعراض الإكلينيكية والتاريخ المرضى والتصوير بالرنين المغناطيسي على المخ وبالتالي فور حدوث الأعراض عليك التوجه لأطوارئ... اقرأ المزيد
تشخيص الجلطة يعتمد على الأعراض الإكلينيكية والتاريخ المرضى والتصوير بالرنين المغناطيسي على المخ وبالتالي فور حدوث الأعراض عليك التوجه لأطوارئ أقرب مستشفى لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كمال الاجسام في رمضان مقالات طبية
أطعمة مفيدة لمرضى السكري أخبار طبية
اضرار حليب كامل الدسم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص