حراره مرتفعه بدون اعراض اخرى

الطب العام
ذكر، 36 سنة 15 May 2024 تم تعديله في 16 May 2024 1507
بعد تناول دواء ديفلوكان ٦ ايام بتركيز ١٥٠ مجم اعاني من حراره مرتفعه هل للدواء علاقه بذالك

اجابات الاطباء

ارتفاع الحرارة ليس من الآثار الجانبية لدواء ديفلوكانربما تكون الحرارة بسبب التهاب في منطقة ما أخرى من الجسمنصيحتي عمل تحليل... اقرأ المزيد
ارتفاع الحرارة ليس من الآثار الجانبية لدواء ديفلوكانربما تكون الحرارة بسبب التهاب في منطقة ما أخرى من الجسمنصيحتي عمل تحليل بدءا بصورة الدم والبول عام بعد استشارة الطبيبتمنياتي لك بالشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطماطم غذاء ودواء مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
مستقبل صناعة الدواء بعد وباء كورونا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية