اني لدي حموضه عاليه فنصحني دكتور باخذ حب قرط اسمه ريني اني ما مضغطته بلعته اني احس لدي انتفاخ ماذا افعل رجاء ساعدوني و شكرا
اجابات الاطباء
لا مشكلة اخي، في المرة القادمة امضغه، الإنتفاخ ليس له علاقة بالعلاج.
خذ هذا العلاج Simeticone هذا العلاج مضغ أيضاً،... اقرأ المزيد
لا مشكلة اخي، في المرة القادمة امضغه، الإنتفاخ ليس له علاقة بالعلاج.
خذ هذا العلاج Simeticone هذا العلاج مضغ أيضاً، ضارد للإنتفاخ والغازات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.