انا مصابه بمرض الذئبه واخد الادويه مبثط المناعه وكرتزيون هل يسبب المرض

الطب العام
أنثى 8 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1349
السلام عليكم انا مصابه بمرض الذئبه واخد الادويه مبثط المناعه وكرتزيون هل يسبب هذا المرض ضعف النظر مع انو فحصت عيني طلعت النتيجه سليمه لاكن لا ارها من بوضوح ماسبب ذلك وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية