ما سبب ما اعاني منه وما العلاج

الطب العام
أنثى، 28 سنة 3 August 2021 تم تعديله في 10 August 2021 688
انا مريضة بمرض الصرع من كنتو صغيرةوقعتو على رأسي كانت تجيني نوبات صرع بس الحمدلله راح مِڼـّي النوبات وبس اخذ العلاج دبياكين يسبب النعاس والصداع وفقدان الشهية

اجابات الاطباء

الدكتور محمد نجيب
10 August 2021 طب عام
يجب متابعة الحالة مع اخصائي الجملة العصبية لان علاج الديباكين بالامكان تقليل جرعته عند استقرار الحالة وكذلك لتقليل مضار العلاج... اقرأ المزيد
يجب متابعة الحالة مع اخصائي الجملة العصبية لان علاج الديباكين بالامكان تقليل جرعته عند استقرار الحالة وكذلك لتقليل مضار العلاج الجانبية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية