انا شخصني اعصاب بالشقيقة كانت تصير معي نوبات صداع مع استفراغ ووصفلي دو

الطب العام
أنثى 2 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1229
مرحبا انا عمري 19 شخصني دكتور اعصاب بالشقيقة كانت تصير معي نوبات صداع مع استفراغ ووصفلي دوا ريليرت بس المشكلة انو قبل شهرين شربت 12 حبة والشهر الماضي 4 حبات, ممكن الدوا يضرني ?

اجابات الاطباء

الدكتور نورا مسعد
3 March 2016 طب عام
السلام عليكم .. الرجاء اخذ الدواء حسب وصف الطبيب وبالجرعة التي حددها حتى لا يحدث اثار جانبية سيئة اقرأ المزيد
السلام عليكم .. الرجاء اخذ الدواء حسب وصف الطبيب وبالجرعة التي حددها حتى لا يحدث اثار جانبية سيئة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية