السن 20 عاما اعاني من ارتعاش في الاطراف وانا لا اتناول البن او الكافيه بكثره
وخاصة عند حمل اي شيء اشعر بالتعب المباشر بعدها وارتعاش كما اني لا اتناول اي مدخنات على الاطلاق
اجابات الاطباء
الفرط بجرعة الكافئين تؤدي لإضطرابات عصبية وتوتر وزيادة في نبضات القلب
إجهاد عصبي قلبي ، يفضل الإبتعاد عن كل مايحوي... اقرأ المزيد
الفرط بجرعة الكافئين تؤدي لإضطرابات عصبية وتوتر وزيادة في نبضات القلب
إجهاد عصبي قلبي ، يفضل الإبتعاد عن كل مايحوي الكافئين كالقهوة ومشروبات الطاقة والشاي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.