ابلغ من العمر 15 سنة ,اعاني من الصداع النصفي( جهة اليسار )وصف لي الطبيب بدواء Topamax لمدة شهرين لكني اعاني من تغير في حاسه التذوق وكثرة القلق ، هل يجب ان استمر في اخذ الدواء؟
اجابات الاطباء
يفضل العوده للطبيب اللذي صرف لك الدواء وأخباره بذلك فهو الادرى بحالتك الصحيه اقرأ المزيد
يفضل العوده للطبيب اللذي صرف لك الدواء وأخباره بذلك فهو الادرى بحالتك الصحيه
انصحك بمراجعة طبيبك لتغيير الدواء اقرأ المزيد
انصحك بمراجعة طبيبك لتغيير الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.