اعاني من الدوار و عدم التوازن زرت طبيب انف واذن اسبوعين فوصف لي تانجان

الطب العام
أنثى 30 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3079
السلام عليكم.اعاني من الدوار و عدم التوازن زرت طبيب انف واذن منذ اسبوعين فوصف لي تانجانيل ، بيتاسيرك و سبنابريد لكني مازلت اعاني من بعض الدوار مع ضعف في التركيز فما ذلك؟

اجابات الاطباء

تحية و احترام ما تصفية اختي الكريمه هو مرض اختلال التوازن الذي ينجم من سببين رئيسيين (1- التهاب او خلل... اقرأ المزيد
تحية و احترام ما تصفية اختي الكريمه هو مرض اختلال التوازن الذي ينجم من سببين رئيسيين (1- التهاب او خلل في عمل الأذن الداخلية)( 2- ضغط على الشرايين السباتية عالبا ما تكون بسبب مشاكل في الفقرات العنقية) لذلك تاكدي من السبب و خذي العلاج للسبب ... اما ما وصفه لك طبيبك مشكورا فهي لعلاج الاعراض و لكن اهم ما في العلاج هو عدم الحركة السريعه و خاصة الراس لمدة اسبوع اتمنى لك الشفاء باذن الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية