السلام عليكم، اعاني من الام في اليد التي اخذتها فيها اللقاح (فايزر) و بعض الاحيان هناك ايضا حكاك خاصة بمنطقة الذراع ، التلقيح من شهر ٥
اجابات الاطباء
يجب مراجعة الطبيب ليرى هل هناك التهاب خلوي ام التهاب جلدي بسيط
إذا مصاحب بتورم باليد والإصابع يجب مراجعة الطبيب... اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب ليرى هل هناك التهاب خلوي ام التهاب جلدي بسيط
إذا مصاحب بتورم باليد والإصابع يجب مراجعة الطبيب
غالبا الالتهاب الجليدي البسيط لا يستمر لفترة طويله
دمتم في صحه وعافيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.