اشعر بدوار يستمر لعدة ايام عند استعمال المصعد الاصنصير ما الحل؟؟

الطب العام
ذكر، 37 سنة 4 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9008
اشعر بدوار يستمر لعدة ايام عند استعمال المصعد الاصنصير ما الحل؟؟

اجابات الاطباء

قد تكون تعاني من التهاب في الاذن الوسطى يودي الى فقدان في السيطرة و علاجه المضاد الحيوي و مسكنات الالم اقرأ المزيد
قد تكون تعاني من التهاب في الاذن الوسطى يودي الى فقدان في السيطرة و علاجه المضاد الحيوي و مسكنات الالم
قد تكون مجرد فوبيه من المرتفعات اذا كنت غير معتاد على المصعد وإذا كنت معتاد فقد تكون التهابات بالأذن او... اقرأ المزيد
قد تكون مجرد فوبيه من المرتفعات اذا كنت غير معتاد على المصعد وإذا كنت معتاد فقد تكون التهابات بالأذن او قوقعة الأذن والمسؤولة عن الاتزان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية