دوخه و رخيان فى الجسم من باسط عضلات

الطب العام
ذكر، 21 سنة 6 May 2024 تم تعديله في 8 May 2024 9249
اخذت بالامس قرصين من مالتى ريلاكس الساعه اربعه فجرا و صحيت الساعه تسعه مساء اشعر بدوخه و توعك بالمعده و ارتخاء فى جميع جسمى ماذا افعل ؟

الملفات المرفقة:

1000248465

اجابات الاطباء

من الواضح أنك أخذت جرعة زائدة نوعا ما باعتبار أن الجرعة الموصي بها قرص واحد 3 مرات يوميا لمدة لا... اقرأ المزيد
من الواضح أنك أخذت جرعة زائدة نوعا ما باعتبار أن الجرعة الموصي بها قرص واحد 3 مرات يوميا لمدة لا تزيد عن أسبوعينعموما لا داعي للقلق ستزول الاعراض مع الزمنتمنياتي لك بالصحة والعافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية