glycémie 0.81g/l
HBA1C,hmoglobine glycosylée 5.8%
مع العلم اني اتناول حبوب الكورتيزون 8 حبات في اليوم وسببت لي ارتفاع نسبة السكر بعد الفطور الى حوالي 2 غ هل هذا طبيعي؟
اجابات الاطباء
النتيجة تتماشى مع استعداد للسكر ..وعليك باتباع حمية للتخفيف من السكريات وممارسة الرياضة ولست بحاجة للدواء في هذه المرحلة..مع متابعة... اقرأ المزيد
النتيجة تتماشى مع استعداد للسكر ..وعليك باتباع حمية للتخفيف من السكريات وممارسة الرياضة ولست بحاجة للدواء في هذه المرحلة..مع متابعة السكر كل ست شهور لقياس سكر تراكمي..الكورتيزون ممكن ان يسبب زيادة في السكر ويجب اخبار طبيبك المعالج بالنتيجة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.