١٨ اعاني من افرازات شفافه عادية وحرقة والم اثناء التبول وصعوبة تبول وم

١٨ اعاني من افرازات شفافه عادية وحرقة والم اثناء التبول وصعوبة تبول وم
icon 24 نوفمبر 2015
icon 1027
فتاة ١٨ عام اعاني من افرازات شفافه عادية،وحرقة والم اثناء التبول وصعوبة تبول ومغص شديد واشعر به حين اضحك ايضا او اتحرك وانتفاخ بطني وانقطاع الطمث لاشهر والام بطن يسار ويمين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ان تعايني طبيب نساءي مباشرة! الاسباب عديدة قد توءثر على الخصوبة . 8 2015-11-29 19:33:39
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
يجب ان تعايني طبيب نساءي مباشرة! الاسباب عديدة قد توءثر على الخصوبة .
يجب ان تعايني طبيب نساءي مباشرة! الاسباب عديدة قد توءثر على الخصوبة . 0 2015-11-29 19:33:22
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
يجب ان تعايني طبيب نساءي مباشرة! الاسباب عديدة قد توءثر على الخصوبة .
يجب ان تعايني طبيب نساءي مباشرة! الاسباب عديدة قد توءثر على الخصوبة . 0 2015-11-29 19:33:13
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
يجب ان تعايني طبيب نساءي مباشرة! الاسباب عديدة قد توءثر على الخصوبة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب بعمر تقريبا 31 غير متزوج بعد خروج البراز ينزل سائل المني ع اعتقد وبعد نزول اشعر بتعب مستمر...

من الواضح أنك تعاني من سيلان السائل المنوي بعد خروج البراز، مما يسبب لك التعب المستمر وآلام الظهر. كما ذكرت أيضًا تغير حالتك المزاجية والشعور بالارهاق. هذه الأعراض يمكن أن تكون ناتجة عن عدة أسباب محتملة، منها التوتر النفسي أو التهابات المسالك البولية أو اعتلالات في الجهاز الهضمي. لذلك، أنصحك بالتوجه إلى أقرب عيادة طبية لإجراء فحص شامل والتشخيص الدقيق لحالتك. قد يكون الفحص السريري واحتمال إجراء تحاليل الدم والبول ضروريًا لتحديد سبب الأعراض واقتراح العلاج المناسب.والغالب أنه هذا ما يسمى ثر المني، لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 25 سنة غير مدخن... لدي مشكلة عفوا مع الاستمناء(العادة) عند ممارستها ظهرت لدي اعراض الم في المنطقة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الم شديد بعد الانتهاء من الجماع وخاصة جهة اليسار بالإضافة بالم اسفل الظهر وقلة حيل بالارجل

ربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي، فقد تعانين من تكيس في المبيض اليسار مثلاً، كما يجب تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسنين بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 18 سنه اعاني من الام بالخصيه اليسرى والم في الرجل اليسرى احيانا واعاني من غازات داخل البطن وعندما تحدث...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي أمراض باطنية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من فتور شديد بالجسم عند النهوض من النوم واحس بأن هنالك ضعف بالقوة، وتغيير في لون البول _ وعند...

تغير لون البول قد يدل على وجود التهابات أو على نوع الأكل الذي تتناوله لذلك ربما يجب فحص البول أولاً،  أما التعب فبحاجة للراحة وتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.  أما المادة الشفافة فعادية من إفرازات الغدد التناسلية ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مشكلة خروج المني اثناء النوم بغير ارادة مما يصاحب الام الراس في الصباح ونقص في الوزن والام اسفل...

اسباب احتلام لا يمكن معرفة السبب المباشر بدقة ولكن الأسباب كثيرة وتشمل الأفكار الجنسية، وقلة ممارسة الجنس أو الاستمناء، ويمكن إرجاعه إلى كثرة إنتاج المنويات وقلة التصريف، ولا شك أنه يشكل تنفيساً لاحتقان الرغبات المكبوتة أثناء النهار أو التخيلات التي يتمناها الشخص في سره . ولا علاقة للاحتلام بآلام الممفاصل ولا أسفل الظهر، راجع طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه