الامراض المنقولة جنسيا

الامراض المنقولة جنسيا
icon 25 يوليو 2022
icon 388
يوجد صديق لدي ذهب ومارس الجنس مع فتاة قبل مدة تقل عن ٢٤ ساعة وانا اعلم ان موعد حصانة الأمراض ٤٨ ساعة يتم اعطاء مضادات لتجنب الأمراض ماذا أفعل اريد مساعدته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا ليس بالضرورة أن تكون الفتاة حاملة لأي مرض جنسي!!٢-حضانةالأمراض تختلف وليس هناك وقت واحد!!٣- راجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة. 1 2022-07-26 09:19:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولا ليس بالضرورة أن تكون الفتاة حاملة لأي مرض جنسي!!٢-حضانةالأمراض تختلف وليس هناك وقت واحد!!٣- راجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

قمت بممارسة الجنس مرة واحدة مع شريك واحد غير امن بطريقة غير امنة بالايلاج في بعض الاحيان بدون واقي لم...

المدة النافذة للأمراض الجنسية تختلف من مرض لآخر ، ويمكنك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية لمتابعة الموضوع، والاطمئنان وإذا حصلت أعراض غزيبة راجع طبيبك فوراً

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا طالما ليس هناك مكان يمكن ان اشخص الايدز في المكان الذي اعيش فيه اريد ان اسالكم بخصوصية لقد تمت...

اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: حمى. ألم في الحلق. ألم في العضلات. تعرق ليلي. صداع. إسهال. تضخم في العقد اللمفاوية. تقرحات في الفم. تقرحات في المنطقة التناسلية. طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. للمزيد راجع الإيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع فتاه محتمل ان تكونة مصابة بالايدز مرة واحدة بدون عازل طبي بعدها بيومين لاحضت خروج سائل من...

الغالب أن الذي أصبت به هو السيلان!!، وراجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص الأيدز!! لأن الأعراض عامة ولا تكفي للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

أنا أمارس العودة سارية منذ كان عمري 15سنة قالها عندها مدة بعد زوج عدت إليها بسبب زوجي مجموعته لي باردة...

عليك الاهتمام بزوجك أولاً وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمشي والاندماج مع الزوج والأصدقاء، كما أن عليكما أثناء العاقةوالزوجية إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

بعد انتها من ممارسة في منطقة شرج هناك الم شديد في القضيب هل يمكن من طريقة الخاطئة او يمكن يحدث...

لا تظهر أعراض الإيدز فوراً!! ولا يوجد خوف من الإيدز طالما كنتما سليمان. أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه