اعاني من مشكله جنسيه ارجو المساعده

اعاني من مشكله جنسيه ارجو المساعده
icon 11 يوليو 2022
icon 484
يوجد انتصاب كبير وهناك رغبه جنسيه لكن لايحدث ايلاج ولا عملية دخول القضيب داخل المهبل ولا أعلم ماسبب المشكله.. بسببها اعاني من انهيار عصبي وقلة في الرغبه رغم أنني داخليا اريد ذلك ارجو المساعده والنصح.. علما أنني لااعاني من أمراض مزمنه؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 المشكلة قد تكون في الزوجة ما دام الانتصاب جيداً، ربما يكون الغشاء مطاطياً أو سميكا، ويمكن مراجعة اختصاصي/ةنسائية لتقييم الحالة 0 2022-07-11 13:58:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
 المشكلة قد تكون في الزوجة ما دام الانتصاب جيداً، ربما يكون الغشاء مطاطياً أو سميكا، ويمكن مراجعة اختصاصي/ةنسائية لتقييم الحالة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عمري 14 سنه لقد بلغت عندما اقذف لا اشعر باللذه لهذا السبب تبقى شهوتي مرتفعه بدون تفريغ ما العمل ؟...

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة وعليك التوقف عن العادة السرية أولاً ، فقد تحدث ضرراً في هذا العمر، ، ثم عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج من خمس سنوات ولدي طفلين ولكن منذ زواجي وانا اعاني من الناحيه الجنسيه ليست القدرة ولكن في...

المشكلة تبدأ أولاً ابلحالة العاظفية، والملل من الحياة والعمل والمنزل وكل شيء!! وهده يمكن إعادة النظر فيها للبحث عن حلول، وكذلك من الكسل والخمول وقلة ممارسة الرياضة، ويمكن تحسين الحالة النفسية والجسدية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أو عليك عمل إجازة وتغيير الجو مع الزوجة وإعادة تنشيط العواطف!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

توقفت عن الاكل لمدة اسبوع بسبب مشاكل مع اهلي شبه نفسيه والآن لدي مشكله في العضو فلا استطيع الشعور بتدفق...

لديك وزن زائد يفضل التخلص منه أواً، ثم تحسين الحالة النفسية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. وسيختفي ألم الخصية إذا توقفتعن العادة السرية. إلا إذا كانهناك أسباب أخرى، يمكن بحثها إذا استمر الأم.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني احيانا من ارتخاء في القضيب بعد الانتصاب وقبل الايلاج وبدون قذف واحيانا يكون الانتصاب ممتاز جدا.. مع العلم انني...

قد تكون الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني عند الجماع من القذف السريع وأحيانًا تأخير في الانتصاب أرجو مساعدتي مع العلم لا يوجد لدي أمراض ولا اعاني...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل،

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٨ عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف لا أعلم ما السبب...

الأوضاع النفسية ليست بالضرورة أمراضاً نفسية، بل قد تكون القلق أو الانشغال بشي ما!! ننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج، وراجع طبيبك لفحص الحلمة، والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ متزوج منذ شهر اعاني احيانا من ارتخاء في القضيب بعد الانتصاب وقبل الايلاج وبدون قذف واحيانا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، مبروك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج ولكن مشكلتي في عدم احساسي باللذه الحنسيه اطلاقا طوال عمري علما باني لا اعاني من اية مشكلات...

الغالب أن السبب ثقافي واجتماعي وموقف سلبي من الجنس. عليك زيادة ثقافتك الجنسية ،تحسين لياقتك البدنية وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من مشاكل نفسيه لمده سنه كامله وحمد لله اصبح افضل وتخلصت جزئيا من المشاكل النفسيه بس في يوم...

عليك أولا وقف العادة السرية كلياً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة ، والاستمرار على ذلك، وستتحسن بالتدريج، ولا تحاول اختبار ذلك عند الرغبة في ممارسة العادة فقد تسوء الأحوال!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه