يقولون انه يجب على الرجل أن لا يقدف المني في المراة في كل علاقة جنسية لانه يتضرر مهبلها بذلك هل هذه المعلومة صحيحة ؟ وهل يزيد وزن المراة بسبب المني؟

icon 30 سبتمبر 2018
icon 15522
يقولون انه يجب على الرجل أن لا يقدف المني في المراة في كل علاقة جنسية لانه يتضرر مهبلها بذلك هل هذه المعلومة صحيحة ؟ وهل يزيد وزن المراة بسبب المني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المعلومة غير صحيحة!!! ولا علاقة لزيادة الوزن بالمني!!!

1 2018-09-30 08:39:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

المعلومة غير صحيحة!!! ولا علاقة لزيادة الوزن بالمني!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا فتاة سمعت معلومة وأود التأكد منها هل يمكن أن يصل طول العضو الذكري إلى 28 سم وإذا كان كذلك...

يمكن بلوغ هذا الطول في حالات نادرة، ولا داعي لشهوة زائدة للجماع!!، ولكن يجب الاهتمام بعد استعمال العنف والتلطف عند الإدخال لأه قد يسبب تمزق المهبل!!!

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل القذف داخل فتحة مؤخرة الزوجة يمكن التعود عليه؟ بدون اي اضرار من دخول المني الى داخل الشرج سواء مع...

١- يمكن التعود على أي شيء .،كما يمكن الوقف عن هذه لعادة!!٢- دخول المني يسبب ظهور أجسام  مضادة للمني، وبالتالي  صعوبة الحمل إذا كان الشريك هو الزوجة!!  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لمني المرأة فوائد وهل مذي الرجل ينظف القضيب ،واذا كا الجماع بطريقة عادية اي الرجل فوق المرأة كيف يكون...

لا يسمى مني ما ينزل من المرأة، وهو يفيد في تزليق الإيلاج، والمذي لا ينزل دفعة واحدة مثل المني على شكل قذف، بل يسيل بهدوء في القضيب ، وعندما ينزل بعيداً، ويحاول التقرب من المهبل ينزل مرة أخرى ويجد السائل الأنثوي يقوم بالمهمة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ما يرى في الافلام الاباحية عند القدف يكون الكمية كبيرة هل هذا صحيح ام كاذب وادا كان صحيح كيف...

تبلغ كمية السائل المنوي المقذوف عادة بين ٢-٥ سنيمتر مكعب أي من ملعقة صغيرة إلى ملعقة كبيرة، وما تراه في الأفلام مبالغ فيه. لائحة بالأطعمة التى تساعد على زيادة السائل المنوي مثل: - المسك - الثوم - البصل - القمح - الموز - الزنجبيل - حبة البركة - التمر - الحلبة - الحمص - التوت - الشبت - الكرفس - العود - القرنفل - جوز الطيب - الزعفران - الكاكاو - بذر الكتان - التفاح - الأسماك الدهنية ..الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" - اللحوم ..لا تبتعد عن اللحوم الحمراء و لكن تناول منها القليل الذي يزيد من الحيوية والطاقة والرغبة. - الشوكولاته - العدس - عسل ملكات النحل

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يقوم بدهن قضيبه باللعاب لايسهل عملية الايلاج فهل اللعاب يؤثر على الرحم او الحيوانات المنوية هل هناك المشكلة في...

الغالب أن التأثير قليل، ولكن يفضل عدم فعل ذلم إذا مكان هناك رعبة في الإنجاب، ويفضل إطاالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإتاحة الفرصة للغدد التناسلية لإفراز المزلقات اللازمة.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي يخرج من الفتاة العذراء عند الشهوة يعتبر مذي فانا بحثت ولاحظت انه مذي ويسبب الحمل لانو يحتوي...

السائل الذي يخرج من الفتاة العذراء عند الشهوة يعتبر مذي!! ولا يوجد منويات إلا عند الرجل!! والحمل لا يتم إلا عند دخول الني من الرجل في الرحم ولقاء البويضات الخارجة من المبيض في وقت الاباضة!!! وايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة,  

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يوجد ضرر من إدخال اصبع الزوجة فى دبر زوجها أثناء الجماع هل هذا يجعل الرجل مدمنها ويكون غير قادر...

لا يوجد ضرر من هذه العادة، وقد تكون مصدر للمتعة حيث يمكن الوصول إلى البروستاتا ، وهي كما يقال الجي سبوت للرجل وقد يؤثر على النتصاب والممارسة لجنسية بعدها وقد لا يحصل انتصاب بدونها أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه