العادة السرية وتاثيرها

العادة السرية وتاثيرها
icon 28 فبراير 2020
icon 446
يقال دائما عن العادة السرية ممكن ان يكون لها اضرار خاصة اذا اتعملت مقرونة بالافلام الاباحية، فالسؤال هو ماذا لو اتعملت مع شريك اما الكاميرا بحيث انه الشخصين يعملوها معا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يهم بأي طريقة ، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. لذلك ينصح بوقفها أو تقليلها وممارسة الرياضة والتعذية المتوازنة. 0 2020-02-29 09:38:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يهم بأي طريقة ، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. لذلك ينصح بوقفها أو تقليلها وممارسة الرياضة والتعذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ادمان العادة السرية وممارستها اكثر من مرة يوميا يغير من شكل البظر اوالاشفار او لونهما وهل ممكن للزوج ان...

الشكل لا يتغير في بعض الاحيان يكتشف الزوج ذلك عن طريق استمتاع الزوجه اللاشعوري بلمس هذه المناطق ومداعبتها اثناء الجماع لكن ليس بالضروره انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه لان اثارها النفسيه اكثر من الاثار الجسمانيه

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

مشكلة الأفلام الإباحية انها تفرز مواد كيميائيّة مبالغ فيها و ذلك يسبب خلل او تلف في خلايا الدماغ صح؟ طيب.....

الجسم يميز بين الاستمناء والجنس الحقيقي، من خلال الخلايا العصبية التي تشعر بالإثارة، فهي تختلف في موضعها وطريقة الإثارة.وتأثيرها على محيطها. وعلى الوضع النفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي نقطة الاختلاف بين من يمارس العادة السرية و بين من يمارس الجنس بين رجل و مرأة ليش العادة مضرة...

العادة السرية يمكن إحداثها في أي وقت وهذا يعنيعدم ضرورة وجود إثارة جنسية حارجية. كما يمكن ممارستها أكثر مما قد يسبب الإدمان. وهذا أحد الأضرار العادة السرية تستعمل ضغطاً أكبر من اليدين وأخسن أيضاً. الممارسة العادية تكون الحالة النفسية مرتاحة ولا يمكن ردمانها، وتكون أرق في التعامل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي حابب يعرضني على طبيب شرعي لمعرفة ان كانت لي ممارساات جنسية من قبل ام لا يعني كن الخلف والامام...

إذا كان غشاء البكارة ممزق يظهر ذلك في الفحص، وإذا كان هناك تمزق فس الشرج، ولا تتحكمين بالبراز والريح ، فقد يكتشف ذلك، ولكن العلاقة الزوجية لا تقام على هذا الأساس، بل على الثقة المودة والحب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ادا كان الرجل لا يستمتع بالعلاقة الجنسية الطبيعية ( يعني لا يستمتع بالايلاج في المهبل و يشعر و كان المهبل...

ممارسة العادة السرية تفسد الشعور الطبيعي لممارسة الجنس الطبيعي، ويفضل الإقلاع عنها نهائياً ، حتى يستطيع الانسان الاستمتاع بالجنسرالطبيعي، كما ينصح بممارسة الرياضة اليومية،والتغذية المتوازنة لتحفيز القدرة الجسدية والجنسية، والعودة إلى الحياة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كلنا نعرف ان العادة السلبية قد تؤثر سلبياً على الحالة الجنسية/ هو: هل الضرر نفسه يتحقق في الجماع الطبيعي؟و لماذا؟...

الإفراط في العادة السرية هو الذي يسبب الأضرار. وكذلك الإفراط في الممارسة الجنسية العادية. أما لماذا. فأنت تعرف أن الجسن قادر على بناء كمية معينة من المنويات في اليوم، والممارسة التي تتطلب إفراز كمية أكبر من الموجود ، تؤدي إلى تعب نفسي ناجم عن عدم قدرتك على تلبية الرغبة والوصول إلى الإرجاز.، وبذل جهد أثناء الجماع لمحاولة تنزيل كمية غير موجودة أصلاً يسبب تعباً جسمياً ايضاً.فالاعتدال هو سيد الأحكام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه