يعاني زوجي من ضعف الانتصاب وسرعه القذف ويتضايق بس مره باليوم يمارس الج

يعاني زوجي من ضعف الانتصاب وسرعه القذف ويتضايق بس مره باليوم يمارس الج
icon 21 يناير 2018
icon 4966
السلام عليكم يعاني زوجي من ضعف الانتصاب وسرعه القذف ويتضايق بس مره باليوم يمارس الجنس وايام مايمارسها ايش العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب عمره ولياقته البدنية ومستوى الهرمونات، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل 0 2018-01-22 09:15:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب عمره ولياقته البدنية ومستوى الهرمونات، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من شهر وخلال هذا الشهر لاحظت من العلاقه الزوجيه ان زوجي عنده سرعة قذف في اقل من دقيقه...

قد يكون أسباب ضعف الانتصاب  ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين٥- قلة اللياقة البدنية والتدخين والكحول!!. ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ي اخوان انا شخص عمره 19 سنه طبعا اعمل العاده السريه تقريبا من مره الی مرتين خلال يوم او يومين.و...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عروس، جوزي شهوته قليله يعني نقعد ايام وما يصير اي جماع وما بصير عنده انتصاب خلال النوم اوالصبح، زوجي...

عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور بسال زوجي عنده ضعف انتصاب وقذف سريع ومو عارفه كيف افاتحه بالموضوع عشان يتعالج وهو يتهرب من...

سرعة القذف لها علاجات كثيرة راجعها في القاموس تحت سرعة القذف، ولكن الحل الأمثل هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق، أما ضعف الانتصاب فبحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضةاليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ارتخاء الذكر اثناء المجامعة ولديه مشكل تاخر القذف مرات حتى نصف واكثر من ساعة

التأخر ليس مشكلة فهذا يطيل المداعبة والإثارة ، ولكن الارتخاء قد يكون سببه هرموني أو لياقة بدنية، وهي الأغلب، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.راجعي تأخر القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٣٠ سنه قبل سنه كان عندي سرعه بالقذف عند الجماع من الامام والحين لا اطول...

سائل اللزوجة يسهل الإيلاج ويزيد الاإثارة!!! أسباب سرعة القذف: ضعف الانتصابخلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع. يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية. اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ). اضطراب الغدة الدرقية. التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو إصابة. العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

السلام عليك يا دكتور انا اعاني من بروده في الجنس ليه تقريبا سنه وخمسه شهور متجوز عندي ضعف في الحيوانات...

يمكن عمل فحص للمنويات للتأكد من صحتك الانجابية ولتحسين الجنس مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وقلل من الجماع ، ويمكن استشارة طبيك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا 22سننه اعاني من ضعف انتصاب منذ اربع سنوات بحيث الانتصاب ضعيف جدا ولا احد يفهم حالتي والانتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه