تخصر في احد جوانب العضو الذكري

تخصر في احد جوانب العضو الذكري
icon 22 أكتوبر 2022
icon 693
يحصل لدي تخصر من احد جوانب العضو الذكر اثناء الانتصاب مع وجود ليونه في المنطقه التي تقع بعد التخصر ولكن لا توجد اي مشكله "تخصر ، ليونه" عند الانتصاب الكامل او الارتخاء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينصح بالتوقف عن ممارسة العادةالسرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، حتى لا تتفاقم المشكلة وتؤدي إلى بيروني!! 1 2022-10-23 09:39:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ينصح بالتوقف عن ممارسة العادةالسرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، حتى لا تتفاقم المشكلة وتؤدي إلى بيروني!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عندي القضيب في حالة انكماش يظهر به تخصر اي ضيق في الوسط لكن عند الانتصاب لايظهر ارجو منكم التوجيه مع...

الموضوع يتعلق بالتروية الدموية في الغالب، وحدوث تليف في المنطقة، هو أحد أشكال داء بيروني، توقف عن ممارسة العادة السرية إذا كنت تمارسها، ومارس هوايات تشغل وقتك!!  وراجع اختصاصي مسالك بولية إذا استمر الوضع.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

الانتفاخ أو الانتصاب الكامل في حالة الارتخاء قد يشير إلى مشكلة في الدورة الدموية، وقد يكون هناك تضيق في الأوعية الدموية الذي يؤثر على تدفق الدم إلى منطقة الحشفة العصبية. يجب عليك الحصول على فحص طبي شامل لتحديد الأسباب المحتملة والعلاج المناسب. من المهم الحصول على المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن لمنع تفاقم المشكلة.راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قبل شهر من الان اصبح هنا الم عند انتصاب القضيب اعزكم الله ويوجد كتلتين صغيرة في منتصف القضيب...

مرحبًا، يجب عليك زيارة طبيبك لتقييم الحالة. من الوصف الذي قدمته، قد تكون الكتلتين هي عبارة عن ندبات أو ورم ليفي صديدي أو تضيق في الأوعية الدموية، والتي قد تسبب الألم عند الانتصاب. قد يتطلب الأمر إجراء فحوصات إضافية كالتصوير بالموجات فوق الصوتية، وغيرها من الفحوص الطبية لتشخيص الحالة بدقة. نصيحتي الأفضل هي الإسراع بزيارة الطبيب الخاص بك للحصول على التشخيص الصحيح والعلاج المناسب لحالتك. أتمنى لك الشفاء العاجل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

25 امارس العاده السريه بدات الاحظ شعيرات حمراء وبنفسجيه سطح القضيب في الانتصاب و الارتخاء تختفي نوعا ما مثل و...

يتم التصريف الوريدي القضيب بشكل رئيسي عن طريق الأوردة الفرجية الداخلية. وهي تلعب الدور الأساس في الانتصاب.عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

حدث طرقعه فى القضيب اثناء الجماع نتيجه حركه خاطقه ولم يحدث تورم او احمرار او زرقان ولكن الانتصاب لم يعد...

حصل رضح للقضيب، ربما أقل من كسر، ولكنه بحاجة لوقت للشفء،عليك الابتعاد عن الجنس فترة حتى تستعيد لياقتك بالتدريج وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لرؤية فرق في الانتصاب والانتصاب المفصل على مر الوقت. من المهم عرض هذه المشكلة على الطبيب المختص في ذلك لإجراء فحص شامل وتقييم الأعراض للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية خطيرة. قد تكون هناك حاجة لفحص في الأوعية الدموية أو الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب. من المهم عدم التأخير في طلب المساعدة الطبية لإيجاد السبب الحقيقي وبذل العلاج المناسب. توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل قتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه بكثره.عندي في الفتره الاخيره الم بسيط في الذكر وانكماش دائم في الذكر انا خائف انه مرض بيروني.مع...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. لذلك يفضل تقليلها قبل الإقلاع عنها!!

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

أثناء انتصاب القضيب أنزله بقوه للأسفل مما أدى إلى الم وارتخاء في القضيب ولاكن لا توجد أعراض حدوث كسر في...

لا تحاول استعمال القوة معه، أسباب ألم القضيب:  -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور   -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه