يا انا عندي عدم قذف وطول القضيب سم عدم قذف غير مصحوب بنشوه يخرج المذي

يا انا عندي عدم قذف وطول القضيب سم عدم قذف غير مصحوب بنشوه يخرج المذي
icon 7 مارس 2017
icon 2033
يادكتور انا عندي عدم قذف ولدي 17 عام وطول القضيب 13سم عدم قذف غير مصحوب بنشوه يخرج المذي ولا يخرج المني ولا أريد أن اذهب الي الطبيب ماذا أفعل؟ أريد حل بعيدا عن الذهاب للطبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس. 1 2017-03-07 16:10:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 21 سنة و وزني 116 وقضيبي قصير عند الارتخاء يكون داخل الشحم اسفل البطن وعند الانتصاب يظهر وطوله 5...

يمكن التقليل من التفكير قليلاً، والذهاب إلى الطبيب بدون تفكير!! وزنك يساهم في تصغير القضيب، فكل عشرة كيلو في الوزن تنقص سنتمتر واحد من طول القضيب، يعني أعتقد عندك على الأقل ٣٠ كيلو زيادة يعني ٣ سم من طول القضيب، لذلك عليك تقليل وزنك، وربما يكون الوزن هو السبب في كل المصايب التي تعاني منها! فاتق الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي 17 سنه ولا استطيع قذف المني عند فرك القضيب أريد أن اعرف لماذا؟وهل أصلح للزواج؟

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك وبلية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب في العشرين من العمر و مشكلتي التي تؤرقني هي أنني عند فعل العادة السرية لا يقذف المني عندي...

هذا يعني أن كمية المني المتوفرة للقذف قليلة الكمية، وهذا ناجم عن ممارسة العاذة السرية بكثرة، وهي ستزداد سوأ مع الوقت، لذلك ينصح بترك لعادة السرية لم لها من آثار نفسية وجسمية ضارة، ويجب الحفاظ على تغذية صحية متوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد مساعدة انا لا استطيع قذف انتصاب موجود كل شئ جيد لكن عند نشوة لا يخرج السائل المنوي انا قلق...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 18عام وكنت امارس العاده السريه ولاكن.ليس بكثره ولاكن الان عندما ينتصب قديبي اشعر كاني اريد القيام بعلاقه...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب وأقل طول يكفي لفض الغشاء!! مارس الرياضة والمشي  وقلل الأكل ومارس هوايات تشغل وقتك واهتم بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه