اعاني من تكرار الاحتلام حيث تكرر مرتين في نفس النوم

اعاني من تكرار الاحتلام حيث تكرر مرتين في نفس النوم
icon 26 أبريل 2021
icon 354
ووجود انتفاخ في البربخ هل انتفاخ البربخ السبب في خروج السائل المنوي اما بسبب مرض تاني اريد حل لترسيب السائل المنوي ليلا دون شعور وعمري 19 ارجو الرد ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في عمرك عادي ، عند عدم وجود تفريغ، عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج ويزول انتفاخ البربخ، فلا داعي للقلق.

0 2021-04-27 08:54:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

في عمرك عادي ، عند عدم وجود تفريغ، عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج ويزول انتفاخ البربخ، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف في القذف وقلة في كمية السائل المنوي وبعض الحرقان في مكان البروستات نتيجة للاحتقان من العادة السرية وهذا...

الغالب أن البروستاتا سليمة في عمرك غير المذكور،وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية للتأكد من التشخيص!!

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من انسداد في الخصيه والآن حدث شئ غريب وهو ألم في الخصيه اليسري ووجود تكتل في السائل المنوي...

انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هناك الم في الخصية اليسرى وضعف في القذف وكمية السائل المنوي ماذا يكون السبب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في الخصية اليسري ولا توجد رغبة جنسية كما كان قبل ظهور هذا الالم. هل عدم خلروج السائل...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :

- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.

- التهاب الخصية.

- الغرغرينا  

- تضخم كيس الصفن.

- الفتق الاربي 

- حصى الكلى.

- مرض النكاف 

- الخصية الهاجرة 

- تجمع السوائل في الخصية.

- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.

- سرطان الخصية.

- التهاب المسالك البولية.

- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.

- التواء او التفاف الخصية.

 راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسباب قله السائل المنوي وهل يعد ذلك امر خطر ؟خرج السلئل المنوي في شكل كميات قليله جدا ( تنقيط )ايضا...

تدلي الخصيه اليسري عن اليمني ليس مشلكة بل عادي، وقلة السائل المنوي في الغاب لكثرة العادة السرية، وعليك تقليها ،وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اصفرار بالسائل المنوي واحيانا الم في الخصية اليمنى عند لمسها وبدأ هذا الأمر يسير قلقي فأريد ان اعرف...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. كذلك التهابات البروستاتا يمكن أن تسبب التلون.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه