انتصاب العضو و بدقائق خلال ملامسته ينزل السائل المنوي هل ده طبيعي

انتصاب العضو و بدقائق خلال ملامسته ينزل السائل المنوي هل ده طبيعي
icon 31 ديسمبر 2021
icon 349
وانا بتكلم مع خطيبتي يحدث لي انتصاب وبخروج نقط بيضاء هل ده طبيعي ايضا ارجو الرد واي الاكل الصحي ليساعدني ان ابقي مده خلال المعاشره مقبل علي زواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قبل الزواج الإثارة عادية، لإطالة الجماع عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج عدم الإيلاج إلا بالتوافق.ويمكن تحسين وقت القذف بممارسة تمارين كيغل .هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. 1 2022-01-01 09:47:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قبل الزواج الإثارة عادية، لإطالة الجماع عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج عدم الإيلاج إلا بالتوافق.ويمكن تحسين وقت القذف بممارسة تمارين كيغل .هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا مقبل على الزواج وعندي سرعة قذف اكتشفتها مع خطيبتي وانا اقبلها وهي تلعب لي في قضيبي بعد دقيقه يحدث...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا بنت مكتوب كتابي ويحصل علاقات سطحيه بيني وبين جوزي وانا باخد وقت كبير جدا في القذف برغم ان بيكون...

مداعبة البظر هي المرحلة الأخيرة في الإثارة، وكما أن الإثارة تحتاج إلى وضع نفسي مناسب، وتتعارض مع الخوف والموقف السلبي من الموضوع. كما أن المداعبة وحدها هي هدف بحد ذاتها. مبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص خاطب ومقبل علي الزواج .. عندما اجلس معها بدون اي تلامس الاحظ نزول قطرات من السائل المنوي ......

عندما تجلس معها لا ينزل السائل المنوي ، ما ينزل هو المذي وهي تفرزه الغدد التناسلية عند التأثر الجنسي تحضيراً للإيلاج، وهذا ليس له زي تآثير سلبي.فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا عمري 24 مقبل علي زواج خلال عام قادم. عندما إتعرض لأي اثارة يحدث سرعة قذف في وقت قليل و...

عليك التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قتك ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 18 اعاني من نزول قطع صغيره صفراء في الحيوان المنوي بداة الحاله معي قبل شهرين تقريبا وهل...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.عليك شرب المزيد من الماء ،و تناول المزيد من فيتامين سي في الخضروات والفواكه والحمضيات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 21 سنه نحيف نزول السائل مع البول هذا كل مده بسيطة لمه يكون عندي امساك او ساعات...

هذا السائل من البروستات او الحويصلات المنوية يحدث نتيجة زيادة الضغط من الامعاء علی هذه الغدد.. لاخطورة منه ولايؤثر علی الزواج والإنجاب. . حاول ان تبتعد عن المأكولات المسببة للقبض

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شب غير متزوج أمارس العاده السريه ف اول الأمر كنت ممكن اعمل كتير حاليا مره وبحس ان بقذف بسرعه...

هذا ليس ضعف جنسي بل نتيجة طبيعية لممارسة العادة السرية واستهلاك المنويات فيها!  أنت طبيعي، بس ووقف العادة ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان