هو لازم ختان ال ام لا وهل يؤثر الختان عند البنات علي اثارتها في الجنس

هو لازم ختان ال ام لا وهل يؤثر الختان عند البنات علي اثارتها في الجنس
icon 29 أغسطس 2015
icon 5355
السلام عليكم هو لازم ختان الفتاه ام لا وهل يؤثر الختان عند البنات علي إثارتها في الجنس علما أنهم يقولون أن مداعبه البظر اهم شئ في الجنس وهل بعضهم يختم لأسباب والبعض الآخر لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ختان الفتا{ عادة فرعونية قديمة وليست ضرورية ولا شرعية، يؤثر على البنات في الجنس والمداعبة والشهوة وبلوغ الإرجاز صحيح أن مداعبه البظر اهم شئ في الجنس وقد قلت نسبة الختان في مصر والسودان بعد الحنلات عليه. للمزيد راجعي ختان الأنثى في القاموس. 1 2015-08-30 12:27:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ختان الفتا{ عادة فرعونية قديمة وليست ضرورية ولا شرعية، يؤثر على البنات في الجنس والمداعبة والشهوة وبلوغ الإرجاز صحيح أن مداعبه البظر اهم شئ في الجنس وقد قلت نسبة الختان في مصر والسودان بعد الحنلات عليه. للمزيد راجعي ختان الأنثى في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل يوجد اضرار اذا مارست الفتاه السحاق مع امراه ثانيه فقط لا غيرء يعني؟ اقصد انه لا يوجد...

المششكلة دائما في الإدمان فعند الفتيات قد تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بظري صغير وقد يكون معدوم نهائيا واحدى الشفرين الداخليين اكبر من الاخر هل ذلك يعني انه حصل ختان لي في...

حجم البظر مثل بقية الأعضاء التناسلية يختلف من شخص لآخر، وربما يكون هذا هو الحجم الطبيعي، ويمكنك سؤال والدتك عن موضوع الختان، في العادة لا يقوم النس بإخفاء هذه العادة. فإذا حصل ختان فقد يؤثر على الشهوة والمتعة أثناء الممارسة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سوال الاول بدايه فتح عشاء بكاره هل قطيب يعتاد على فتحه معينه فقظ؟ ويشعر بيها سوال تانى لماذا رحم يكون...

القضيب عندما يدخل ليس له عينين!! ويدخل كيفما اتفق!! ، وقصدك سعة المهبل، وليس الرحم لأن الرحعميق في الداخل!! وهناك عدة أسباب لتوسع ، مثل قلة الرياضة وضعف عضلات الحوض،، وليس من كثرة الجماع، لأن عضلات المهبل مرنة وتعود لحالها بعد الجماع، يمكن تضييقها بتقوية عضلات الحوض بتمارين كيغل، راجعي القاكوس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من الختان ولكن ليس فرعوني بل إنه تم إزالة البظر والشفرتين الصغرى و مخطوبه هل سيؤثر ذلك على علاقتي...

في الغالب أنه يجب إخلار الخطيب عن الختان، ولا أدري ما العادج لديكم، فالمفروض أنهاعادية!!! الختان هو إضافة إلى تشويهه لأعضاء الأنثى التناسلية وحرمانها من ممارسة حياة جنسية طبيعية، له آثار صحية ضارة مثل الالتهابات المستديمة عند انسداد جزئي لمجرى البول الطبيعي الناتج عن الترسبات التكلسية المتراكمة على مر السنين والشعور بالإعياء والصداع والاكتئاب ومضار ما بعد الزواج المتمثلة في المعاناة من ليلة الدخلة وشعور بالآلام أثناء الجماع، وتعثر الولادة والناسور البولي والمشاكل النفسية .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع الزوج عند زواجه من الفتاة ان يكتشف اذا كانت تمارس العادة السرية قبل الزواج ام لا وهل يحدث...

لا يستطيع الزوج اكتشاف ذلك فوراً ، ومش فاضي في المرحلة الأولى ربما إذا توفر له بعض الدلائل لاحقاً يكتشف ذلك، وخاصة إذا استمرت الزوجة في ممارسة عادتها،ولكن ليس بالضرورة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجنس الشرجي يضر المراة؟ وهل من الممكن ان يمتعها؟ هل هو سلوك سوي او يجب ان اخجل من هذا؟...

الجنس الشرجي قد يضر عضلات مصرة الشرج، وهو قد يشكل متعة لبعض الناس، ففتحة الشرج تحتوي على عدد كبير من نهايات الأعصاب الحسية . ويبدأ عادة تجنباً لإيذاء غشاء البكارة، ويتعود عليه البعض.راجع جنس شرجي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه